الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

"بكتل" تفوز بعقد البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات في الجهات العامة بالسعودية 

فازت شركة "بكتل"،  المتخصصة عالمياً في مجال الهندسة والإنشاءات، بعقد  إنشاء وتشغيل "البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات في الجهات العامة" في السعودية. 

وسيعمل البرنامج، الذي أطلق عليه اسم "مشروعات"، على تمكين الجهات والمؤسسات الحكومية على تنفيذ مشاريع البنية التحتية بطريقة فعّالة كجزء من "رؤية المملكة العربية السعودية 2030" للنهوض بالقدرات الإدارية والتنفيذية للبلاد في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع.

صرح د. أمجد بنجش، مدير عام قطاع البنية التحتية لشركة "بكتل" في أوروبا وإفريقيا و الشرق الأوسط : "لقد عملت’بكتل‘ في المملكة العربية السعودية لأكثر من 70 عاماً حيث نفّذت العديد من المشاريع العملاقة، منها منشآت للنفط والغاز والمطارات والعديد من مشاريع البنية التحتية الأخرى. ونحن ملتزمون بنجاح ’البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات في الجهات العامة‘ (’مشروعات‘) الذي سيكون محفّزاً لاستدامة التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية."

وقال جورج شاهين، مدير البرنامج في شركة "بكتل": "ستخصّص الشركة فريقاً من الخبراء من مختلف إدارات الشركة لتطوير النظم والإجراءات على أعلى مستوى لـ ’مشروعات‘، وسيتمّ تزويد كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية السعودية بهذه النظم والإجراءات وكيفية تطبيقها. كما سنعمل على تدريب وتطوير الكوادر الوطنية وتطبيق نظام إدارة المعرفة."

 ولدى شركة "بكتل" خبرة متخصصة في إدارة المشاريع في المملكة ومن ضمنها الشراكة العريقة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع في تطوير وإدارة مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين. وقد عملت "بكتل" في عدد من مشاريع البنية التحتية الرئيسية في المملكة، بما في ذلك مطاري الملك فهد والملك خالد ومصهر الألمنيوم في رأس الخير. وتعمل الشركة حالياً على تنفيذ الخط الأول والثاني لمشروع مترو الرياض، كما وأطلقت الشركة مؤخراً برنامجاً لتدريب وتأهيل الخريجين بغرض تدريب وتوظيف ما يصل إلى 75 طالباً سعودياً من الكلية التقنية بالرياض.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه أبو رغد في 07/11/2017 - 14:51

مادام مدير البرنامج "جورج" أبشروا بسعدكم .. !!!!!

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...