الاثنين 29 ذو القعدة 1438 - 21 أغسطس 2017 - 29 الأسد 1396

"كسب المالية" ترعى مؤتمر الاستثمار والتمويل للمباني التعليمية

شاركت شركة كسب المالية في رعاية مؤتمر الاستثمار والتمويل للمباني التعليمية الذي نظمته وزراة التعليم وشركة تطوير للمباني خلال يومي 10-11 يناير 2016م وافتتحه معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ؛ بهدف تعزيز آفاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال المرافق والمباني التعليمية.

واستعرضت الشركة لزوار جناحها المخصص في المعرض المصاحب للمؤتمر تجربتها الواسعة في مجال تأسيس وإدارة الصناديق الاستثمارية والعقارية المتخصصة والحلول الاستثمارية والتمويلية التي تقدمها للمستثمرين، كما سلطت الشركة الضوء على منتجاتها النوعية مثل صندوق كسب للإدخار والاستثمار الذي يسهم في رفع الوعي الإدخاري على مستوى الأفراد ودعم وإنجاح برامج الشركات للإحتفاظ بالموظفين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة كسب المالية محمد المالكي أن مشاركة الشركة في هذا المؤتمر تأتي ضمن خطة الشركة في بناء تحالفات استراتيجية مع الشركات والمؤسسات التعليمية وتفعيل سبل التعاون معها لتقديم خدمات استثمارية وحلول تمويلية متميزة، إضافة إلى المساهمة في رفع وتعزيز ثقافة الإدخار والإستثمار لدى الأفراد والشركات تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد