السبت 30 رمضان 1438 - 24 يونيو 2017 - 02 السرطان 1396

تصاحبه جلسات نقاش مهمة مع وزارة الإسكان وأمانة المنطقة

الاحد .. أمير الشرقية يرعى إطلاق معرض ريستاتكس الشرقية العقاري

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تنطلق صباح  الأحد المقبل فعاليات المعرض العقاري السنوي الأكبر بالمنطقة " معرض ريستاتكس الشرقية العقاري " بمركز شركة معارض الظهران إكسبو .

وتدعم تشارك في هذا المعرض كل من وزارة الإسكان ممثلة بجميع برامجها ومبادراتها نحو القطاع العقاري والإسكاني إضافة إلى مشاركة وزارة التجارة والاستثمار ممثلة بلجنة المساهمات العقارية . . كما تشارك الهيئة الملكية بالجبيل وأمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للإحصاء في المعرض إلى جانب مشاركة مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري والاستثمار الإسكاني بالمنطقة ونخبة من شركات التمويل والبنوك المحلية التي ستقدم للزوار عروضا عن منتجات ومشاريع إسكان متعددة المواصفات والمساحات والمواقع وتسهيلات البيع مع ما ستقدمه شركات التمويل والبنوك المشاركة في المعرض هذا العام .

من جهته رحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض "ريستاتكس العقارية" بتشريف أمير المنطقة الشرقية لحفل إطلاق المعرض شاكرا ما قدمه سموه الكريم من دعم معنوي وإشادة بالدورة الماضية من المعرض التي شرفها سموه وأطلع خلالها على ما يحتويه المعرض من منجزات الشركات المشاركة من مشاريع إسكان وتطوير عقاري وعمراني في المنطقة وكذلك الشركات العقارية الرائدة من المناطق الأخرى ومن بعض دول الخليج الشقيقة .

وقال الفراج أن برنامج حوارات ونقاشات مهمة سيصاحب فعاليات المعرض هذا العام بمشاركة قيادات من وزارة الإسكان وأمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للإحصاء . . إضافة إلى جلسة مميزة عن مستقبل قطاع التمويل العقاري والإسكاني في ظل التطورات والأنظمة الأخيرة وسيديرها رئيس اللجنة العقارية بغرفة الشرقية ( بمشاركة مسؤولين من شركات التمويل والبنوك) .
هذا وتستمر فعاليات المعرض الذي تدعمه غرفة الشرقية ( الشريك الاستراتيجي ) حتى مساء الخميس القادم ومواعيد زيارته صباحية ومسائية ( من 10:00 صباحا – 1:30 ظهرا ومن 4:00 عصرا – 9:30 مساءا ) .

وقد وجه الفراج الدعوة للمهتمين والمعنيين بالقطاع العقاري والتمويلي للمشاركة وحضور حوارات ونقاشات جلسات البرنامج العلمي المصاحب للمعرض التي سيكون مواضيعها ومواعيدها كالآتي :
 

لتحميل الملفات المرفق

programm (1).pdf

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبادي اذا راحت وهاجرت العمالة من بلادنا وانا عندي اعمال كهرباء...
ناصر الرجاء النظر في العمولات!! في أمريكا 5 دولار مبلغ محدد فقط...
ابو ناصر اشكر لكم الجهد المتخصص و ارجو اضافتي للاطلاع على اخر اخبار...
محمد بصراحة مبادرة سامبا أحرجت كثير من الجهات خطوة رائعه جدا...
ابوعبدالله بصراحة مبادرة رائعة من سامبا .. يا ريت الاخرين يقتدون...