الثلاثاء 25 جمادى الأولى 1438 - 21 فبراير 2017 - 02 الحوت 1395

" التعليم " توقف تكاليف الانتدابات والعمل خارج الدوام الرسمي

أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى تعليماته لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات بإيقاف العمل بإصلاحات الممنوحة للمسؤولين كافة في جهاز الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات والخاصة بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.

وبحسب صحيفة الجزيرة اشترط القرار أن يكون طلب التكليف بالعمل خارج وقت العمل الرسمي لعمل استثنائي أو مهمة رسمية لا سبيل لإنجازها أثناء وقت الدوام الرسمي ويتم الرفع للوزير للموافقة وفق النماذج المحددة على ألا يتجاوز التكليف (60) يوما خلال العام المالي الحالي مع إيقاف التكليف لجميع اللجان مثل المجلس الاستشاري ولجان الاختبارات أو أي لجان أخرى مهما كانت.

ويستهدف القرار الحد من إقامة اللقاءات وورش العمل والاستفادة من الدائرة التلفزيونية عبر برنامج (لقاء) والتقنيات الإلكترونية المتاحة، على أن يستمر تكليف محو الأمية وتعليم الكبار مساء من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل وفقا للائحة محو الأمية وتؤدي نفقتها على البند (211111) رواتب الموظفين المدنيين وحسب تعليمات تنفيذ الميزانية، وشدد وزير التعليم على العمل بهذه القرارات من تاريخ اعتمادها حتى نهاية السنة المالية (1438-1439هـ).
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد