الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 - 16 يناير 2017 - 26 الجدي 1395

مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية تستثمر في تطبيق مصرفي سويسري

كشفت مصادر صحفية عن اقتطاع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية "الذراع الاستثمارية الرئيسة لحكومة دبي" حصة كبيرة في تطبيق Centralway Numbrs السويسري والذي تم اطلاقه في ألمانيا قبل أربعة أعوام.

حيث ذكر موقع تيك كرنش بأن مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية قامت بضخ مبلغ كبير غير معلن في أخر جولة تمويل قام بها Numbrs. جولات التمويل السابقة كشفت عن وصول الدعم حافة الـ70 مليون دولار، بينما وصل اجمالي قيم التمويل اليوم إلى مبلغ 125 مليون دولار.

هذا يعني أن جولة التمويل الأخيرة التي ساهمت فيها مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية جمعت مبلغ 55 مليون دولار من الذراع الاستثماري الاماراتي ومن مستثمرين أخريين بشكل ثانوي.

مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية التي كشفت مصادر لرويترز قبل يومين عن رغبتها بإصدار سندات دولارية تبلغ 500 مليون دولار، تملك محفظة استثمارية ضخمة عبارة عن حصص متفرقة في طيران الامارات وبنك الامارات دبي الوطني وبنك دبي الإسلامي وبنك دبي التجاري وبورصة دبي وشركة إعمار ومركز دبي العالمي واينوك ودوكاب وغيرها الكثير.

تطبيق Numbrs  يعتبر من أوائل التطبيقات المصرفية التي تعمل كمنصة للحسابات البنكية الأخرى حيث يمكن متابعة وإدارة حسابات العملاء المتفرقة من خلال التطبيق وبشكل ميسر بدلاً من اقتناء تطبيق مستقل لكل حساب بنكي.

يذكر Numbrs  أن مستخدمي التطبيق اضافوا 1.5 مليون حساب بنكي منذ اطلاق التطبيق بينما تمتنع الشركة عن ذكر عدد المستخدمين النشطين.

خطط Numbrs  المستقبلية تتمثل في اطلاق اعمالها في بريطانيا وسنغافورا وهونق كونق والبلد الأم، سويسرا.
 

تصنيف: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد