الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 - 16 يناير 2017 - 26 الجدي 1395

العبد الجبار لـ "مال": استحداث وظائف للاطفائيين المتعاقدين في المطارات الداخلية

أكد لـ "مال" طارق العبدالجبار مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات أنه تم استحداث وظائف للاطفائيين في المطارات الداخلية المتعاقدين مع شركة «سيكلي» المشغلة لوحدات الإطفاء والإنقاذ في تلك المطارات. ولم يحدد العبد الجبار المطارات التي سيشملها التوظيف، لكنه اشار الى أن التعيين سيكون خلال العام الجاري 2017 للاطفائيين الذي تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.
 
وكانت الهيئة شكلت العام الماضي لجنة من أعضاء متخصصين في مجال الإطفاء والإنقاذ لإجراء اختبارات وتقييم للعاملين في الشركات المتعاقدة مع الطيران المدني من أجل تثبيتهم بوظائف دائمة، حيث قرر "الطيران المدني" تحديد مسميات ومقرات الوظائف بحسب الاحتياج.
 
ويعتبر المتعاقدين الاطفائيين بالمطارات الداخلية غير مساوين بزملائهم بالمطارات الدولية، لا من حيث ساعات العمل الشهرية التي تزيد عن نظرائهم في المطارات الدولية ولا من حيث الراتب الشهري. وهنا أوضح العبد الجبار أن الموظفين سيتم تسكينهم في سلم "الطيران المدني" وفيما يخص الشركة المتعاقد معها للإطفاء فسيكون دورها فيما بعد على الموظفين الغير سعوديين وأيضا المعدات والتشغيل.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه الجطيلي في 01/11/2017 - 12:25

و موظفي شركة سفاري المتعاقدين وهم اهم من قبل شركة سكلي ايش راح يصير معهم

إضافة تعليق جديد

Hassan Ali Aseeri الصفقة ليست تخلي فعلى رسلكم الصفقة نقل اسهم صندوق حصانة...
مهرجي المهندس نادو خلاوي ليس ممثل السعودية لدى الخدمات الأرضية،...
الجطيلي و موظفي شركة سفاري المتعاقدين وهم اهم من قبل شركة سكلي ايش...
احمد طيب والي ما استقدم عائلته وهو اصلا متزوج في السعودية وعياله...
هاني ابوعيد هل من الممكن تزويد بعميم مؤسسة النقد [email protected]