الاثنين 23 ربيع الأول 1439 - 11 ديسمبر 2017 - 19 القوس 1396

العبد الجبار لـ "مال": استحداث وظائف للاطفائيين المتعاقدين في المطارات الداخلية

أكد لـ "مال" طارق العبدالجبار مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات أنه تم استحداث وظائف للاطفائيين في المطارات الداخلية المتعاقدين مع شركة «سيكلي» المشغلة لوحدات الإطفاء والإنقاذ في تلك المطارات. ولم يحدد العبد الجبار المطارات التي سيشملها التوظيف، لكنه اشار الى أن التعيين سيكون خلال العام الجاري 2017 للاطفائيين الذي تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.
 
وكانت الهيئة شكلت العام الماضي لجنة من أعضاء متخصصين في مجال الإطفاء والإنقاذ لإجراء اختبارات وتقييم للعاملين في الشركات المتعاقدة مع الطيران المدني من أجل تثبيتهم بوظائف دائمة، حيث قرر "الطيران المدني" تحديد مسميات ومقرات الوظائف بحسب الاحتياج.
 
ويعتبر المتعاقدين الاطفائيين بالمطارات الداخلية غير مساوين بزملائهم بالمطارات الدولية، لا من حيث ساعات العمل الشهرية التي تزيد عن نظرائهم في المطارات الدولية ولا من حيث الراتب الشهري. وهنا أوضح العبد الجبار أن الموظفين سيتم تسكينهم في سلم "الطيران المدني" وفيما يخص الشركة المتعاقد معها للإطفاء فسيكون دورها فيما بعد على الموظفين الغير سعوديين وأيضا المعدات والتشغيل.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه الجطيلي في 01/11/2017 - 12:25

و موظفي شركة سفاري المتعاقدين وهم اهم من قبل شركة سكلي ايش راح يصير معهم

أضافه أشكي أمري الله في 01/25/2017 - 19:48

بسم الله اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
تم ظلم الكثير من الموظفين في هذه اللجنة حيث أن من لديهم الخبره والسنوات الطويلة تم أستبعادهم ..وتم تثبيت بالواسطة من كان أقل خبرة وعدد السنوات ...حيث تم عمل أختبار من قبل اللجنة للمتعاقدين لدى شركة(سيكلي )
طريقة الأختيار كان (عملي )-(نظري )-(مقابلة شخصية )
-أتحدث عن نفسي.. كانت درجتي في العملي عالية والله الحمد 90من 100 وفي النظري 75 حيث تم التلاعب والظلم في درجة المقابلة الشخصية لصالح أشخاص مستجدين يعرفونهم (الواسطة )وتم وظلم من كان له سنوات عدة ..انا خدمتي 6 سنوات ولى تقييم سنوي من قبل رئيسي المباشر فالعمل لايقل عن جيدجدآ ....(لاكن أسأل الله العلي العظيم الذي ذل كل شي لعزتة أن يأخذ حق كل مظلوم في الدنيا قبل الأخرة وصلى الله وسلم على سيدنا محمد

أضافه موظف شركة سيكلي في 01/26/2017 - 00:49

يرسمون 308 و107 يقولون لهم ما لكم شي ما اجتزتم الاختبار ونسبه الاختبار من 100 درجه ونسبه النجاح المعروف تكون من 60 وينجح لمن 70 واللي من 60 الى 70 مايرسمونهم بحجه ان نعيم شبانا رئيسهم طالب نسبه النجاح من 70 ورافض ترسيم الباقين واذا سألنا رئيس اللجنه يقول ما عندي شي انت قدامي ناجح. وكل واحد يرمي على الثاني ولا تطلع بنتيجه وش الحل معاااااااهم تكفووون

إضافة تعليق جديد

نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...
مساهم مستثمر قديم مقال حلو بس يا استاذ هشام قبل فتره تكلمته عن نظام الافلاس...
د.نايف مقال جميل من الاستاذ هشام فعلا التسويه افضل الحلول لان...