الخميس 25 ذو القعدة 1438 - 17 أغسطس 2017 - 25 الأسد 1396

الشماسي رئيسا تنفيذيا لـ "دراية المالية"

أعلن طه بن عبدالله القويز رئيس مجلس إدارة شركة دراية المالية عن تعيين محمد بن سعيد الشماسي للقيام بمهام الرئيس التنفيذي لشركة دراية المالية بدءا من تاريخ 1 يناير 2017، خلفا للرئيس السابق محمد القويز الذي تم تعيينه نائبا لرئيس مجلس إدارة هيئة السوق المالية.

 ويحظى الشماسي بخبرة مصرفية وإستثمارية واسعة إكتسبها خلال عمله مع مؤسسات مالية مرموقة، حيث يملك خبرة كبيرة في مجال الاستثمار والاسواق المالية وإدارة الاصول وسبق له العمل لدى شركة الاهلي المالية والبنك الاهلي التجاري وبنك الرياض وبنك الخليج الدولي. والشامسي حاصل على درجة البكالوريوس في الادارة المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مع مرتبة الشرف. 
 
من جانبه قال طه بن عبدالله القويز رئيس مجلس الادارة لشركة دراية المالية: "نبارك للأستاذ محمد القويز على الثقة الملكية وتعيينه نائبا لرئيس مجلس هيئة السوق المالية ويسرنا أن نعلن عن تعيين الاستاذ محمد الشماسي رئيسا تنفيذيا لشركة دراية المالية، ونحن على ثقة بأنه سيواصل مسيرة التطور والنجاح لشركة دراية المالية".

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد