الخميس 25 ذو القعدة 1438 - 17 أغسطس 2017 - 25 الأسد 1396

"فولكسفاغن" تعلن عن سيارة غولف المحدثة

عرضت شركة فولكسفاغن موديلا محدثا لسيارة غولف من الجيل السابع رسميا وهو يتصف بتعديلات في مظهره وحصل على محركات وعلب سرع جديدة وعلى منظومات لم تزود هذه السيارات بها من قبل.

ووفقا لـ موقع autj.vesti.ru قد اقتصرت التعديلات في مظهر السيارة على تركيب واقيات صدمات جديدة وتغيير شبكة المبرد وتركيب رفاريف أمامية وأضواء وأقراص جديدة للعجلات. ويستخدم غاز خامل في الأضواء الأساسية للسيارة الأصلية بينما تعمل الأضواء المساعدة بتقنية LED.

في الوقت نفسه ركزت شركة فولكسفاغن عند تعديل موديلها المتمتع بأكبر شعبية على التعديلات الداخلية. فإضافة إلى المقود الجديد تلفت النظر شاشة لوحة المفاتيح التي يبلغ قطرها 12.3 بوصة. كما توجد منظومة Discover Pro للملتيميديا وذلك للمرة الأولى بين السيارات الصغيرة الحجم، ويتم التحكم فيها عن طريق شاشة لمس قطرها 9.2 بوصات وبالإشارة أيضا. وتضم هذه المنظومة جهاز ملاحة ثلاثية الأبعاد يتعامل مع هواتف أيفون والهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد".

أدخلت الشركة منظومات أمان جديدة منها Pedestrian Monitoring لاكتشاف المارة ووظيفة القيادة الذاتية بسرعة تصل حتى 60 كيلومترا في الساعة في ظروف ازدحام السير.

وفي أثناء العرض قدم ممثلو الشركة محرك تيربو رباعي الأسطوانات حجمه 1.5 لتر ويتصف بقدرتين هما 130 و150 حصانا (200 و250 نيوتن متر على التوالي).

وستبدأ مبيعات هذه السيارة في أوروبا اعتبارا من بداية ديسمبر/كانون الأول علما بأن أسعار المرجع ستبقى على ما كانت عليه سابقا.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد